جامعة دار العلوم توقع عقد شراكة مع المكتبة الرقمية السعودية

جامعة دار العلوم توقع عقد شراكة مع المكتبة الرقمية السعودية

جامعة دار العلوم توقع عقد شراكة مع المكتبة الرقمية السعودية

وقعت جامعة دار العلوم الأربعاء 3 أكتوبر، عقد شراكة مع المكتبة الرقمية السعودية، وذلك بمقر الجامعة، بحضور معالي الأستاذ الدكتور خالد الحمودي مدير الجامعة، والأستاذ الدكتور فهد الزامل وكيل الجامعة للتخصصات الصحية، والأستاذ الدكتور فهد العبود عميد الدراسات العليا والبحث العلمي والأستاذ حسام الشيخ المشرف على المكتبة المركزية.

والتقى معالي الأستاذ الدكتور “الحمودي” وفد المكتبة الرقمية السعودية ممثلاً بالمشرف العام على المكتبة الرقمية الأستاذ الدكتور سعود الصلاحي، ومدير العلاقات العامة والإعلام بالمكتبة الرقمية السعودية الأستاذ عبدالله العمودي، ومدير مكتب المشرف العام على المكتبة الرقمية الأستاذ عبدالمجيد الفايز، ومدير التسويق والأستاذ فهد العطاالله.

وقدم الأستاذ الدكتور “الصلاحي” عرضاً مختصراً عن المكتبة الرقمية السعودية، وما تقدمه من خدمات للباحثين في المملكة، ومراحل تطور المكتبة الرقمية منذ نشأتها خلال عشر سنوات.

وأثنى معالي الأستاذ الدكتور “الحمودي” على الخدمات التي تقدمها المكتبة الرقمية السعودية في خدمة الباحثين في الجامعات السعودية، حيث توفر لهم كوكبة واسعة من مصادر المعلومات في مختلف العلوم والتخصصات، وخففت الحمل عن الطلاب والجامعات.

وعبر الأستاذ الدكتور “العبود” عن أهمية توفير خدمات المكتبة الرقمية السعودية لمنسوبي الجامعة حيث أنها تمثل نقلة نوعية في الخدمات المعرفية المقدمة بالجامعة، وأثنى على الدعم الذي تقدمه إدارة الجامعة للحركة العلمية، ومواكبة التطورات العلمية.

وفي ختام اللقاء وقع الأستاذ الدكتور “العبود” والأستاذ الدكتور “الصلاحي” عقد الشراكة، وبموجبه تتاح خدمات المكتبة الرقمية السعودية لمنسوبي الجامعة.