المجلس الاستشاري لكلية طب في جامعة دار العلوم يعقد اجتماعه في مستشفى الرياض الجامعي

المجلس الاستشاري لكلية طب في جامعة دار العلوم يعقد اجتماعه في مستشفى الرياض الجامعي

المجلس الاستشاري لكلية طب في جامعة دار العلوم يعقد اجتماعه في مستشفى الرياض الجامعي

عقد المجلس الاستشاري بكلية الطب اجتماعه الاول للعام الاكاديمي 1443-1444 برئاسة سعادة الاستاذ الدكتور عبد الرحمن الجمعه عميد الكلية وعضوية كوكبة متميزة من اصحاب الخبرات من خارج الجامعة شملت معالي الدكتور منصور الحواسي، والدكتور إبراهيم الملحم ، والأستاذ الدكتور عبدالله الحربش ، والدكتور علي الزهراني ، والدكتور سامي الحيدر ، والدكتور سالم الوهابي.

وقد كان في استقبال أعضاء المجلس معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد بن عبد الرحمن الحمودي ومعالي نائب الرئيس الاستاذ الدكتور خالد المقرن ، ومن قيادات كلية الطب سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبد الرحمن الجمعه وسعادة وكيل الكلية الأستاذ الدكتورعبد المجيد الدريس وسعادة الدكتور بندر الجفن رئيس قسم التعليم الطبي ، وسعادة عميد الدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عبد العزيز الحميدي بالاضافة الى قيادات المستشفى سعادة المدير التنفيذي المشرف العام على المستشفى الجامعي الأستاذ نواف بن عبد العزيز التويجري ، وسعادة الأستاذ الدكتتور زهير العسيري المدير التنفيذي الطبي.

وبعد الترحيب بالأعضاء تم اصطحابهم في جولة تعريفية في أروقة المستشفى للتعرف على الاقسام والتجهيزات والخدمات الطبية المقدمة والطاقة الاستيعابية للمستشفى. حيث شملت الزيارة غرف التنويم وغرف العمليات والعنايات المركزة والطوارئ والعيادات الخارجية والخدمات المساندة، بالإضافة الى شرح عن دور المستشفى الفعال في دعم وخدمة العملية التعليميه في الكليات الصحية بالجامعة.

وقد ناقش المجلس خلال الاجتماع عدداً من الموضوعات المهمة على جدول الأعمال والتي تهدف إلى تطوير العملية التعليمية بالكلية والبرامج والخطط المستقبلية لكلية الطب.

وفي ختام الاجتماع عبر سعادة عميد كلية الطب عن بالغ شكره وتقديره لأعضاء المجلس لما تضمنه الاجتماع من نقاشات هادفة وما انتهى إليه من توصيات. كما بارك أعضاء المجلس حصول الكلية على الاعتماد البرامجي الكامل.