مؤسسة وقف إثراء المعرفة تنظم ملتقى مبتعثة في جامعة دار العلوم

مؤسسة وقف إثراء المعرفة تنظم ملتقى مبتعثة في جامعة دار العلوم

تحت شعار قيم وعمارة أرض

مؤسسة وقف إثراء المعرفة تنظم ملتقى مبتعثة في جامعة دار العلوم بالرياض

 

نظمت مؤسسة وقف إثراء المعرفة ملتقى مبتعثة السبت الماضي تحت شعار قيم وعمارة أرض في مقر جامعة دار العلوم بالرياض .. وقد حظي الملتقى بحضور كثيف تجاوز ال 500 حاضرة وتخلله العديد من الفقرات الشيقة التي بدأت في تمام الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة التاسعة مساء فيما تم نقله عبر البث المباشر .

وأوضحت المشرفة العامة على مؤسسة وقف إثراء المعرفة الدكتورة نوال بنت عبد العزيز العيد بأن الملتقى يهدف إلى تعريف المبتعثات بكيفية مواجهة الشبهات والمسائل العقدية والتعامل الأمثل مع الأحداث بشكل يعكس سماحة الإسلام ويعطي صورة حسنة عن بلاد الحرمين . 

مقدمة شكرها وتقديرها لكافة الرعاة والداعمين لهذا الملتقى وعلى رأسهم جامعة دار العلوم الذي هيأت المكان المناسب لإقامة هذا الملتقى وسهلت الكثير من الصعوبات وكذلك شبكة مبتعث وصحيفة تواصل معربة عن خالص شكرها لكافة المتحدثين والمتحدثات الذي أثروا هذا الملتقى بمعلوماتهم وخبراتهم .. من جهة أخرى أشارت الدكتورة نوال العيد إلى أن هذا الملتقى يأتي إنطلاقاً من حرص المؤسسة وتحقيقاً لرسالتها السامية في خدمة المجتمع بكافة أطيافه وصولاً إلى الريادة والتميز في العمل الخيري الاجتماعي،  هذا وقد لاقى هاشتاق (#مبتعثات_إثراء) تفاعلاً كبيراً ومشاركات عديدة في شبكات التواصل الاجتماعي .