كلية إدارة الأعمال توقع مذكرة تفاهم مع شركة ميكروسوفت

كلية إدارة الأعمال توقع مذكرة تفاهم مع شركة ميكروسوفت

كلية إدارة الأعمال توقع مذكرة تفاهم مع شركة ميكروسوفت

في إطار جهود كلية إدارة الأعمال لتعزيز مهارات الطلبة ورفع جاهزيتهم لسوق العمل، ومواكبة تطورات العالم الرقمي المتسارعة في مجال التعليم والتعلم وتقديم تجربة تعليمية رقمية متطورة، وقع عميد الكلية الدكتور عبدالرحمن السحيمي والمهندس موسى عيد نائب رئيس شركة مايكروسفت لقطاع الشركات المتوسطة مذكرة تفاهم بين كلية إدارة الأعمال وشركة مايكروسفت يوم الخميس الماضي تهدف إلى تعزيز وتطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس وبناء القدرات الرقمية للطلبة.

وتضمنت المذكرة إمكانية الاستفادة من البرامج الداعمة لتحقيق هذا الهدف والتي تتيحها الشركة مثل برنامج “Microsoft Future-Ready Skills Resources” بالإضافة إلى امكانية الإستفادة من المحتوى الرقمي للمقررات التطبيقية والدورات والورش التدريبية على منصات الشركة المختلفة.

وجرى خلال اللقاء الحديث عن عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك تركزت حول التطورات المعلوماتية التي يشهدها العالم وأثرها على قطاع التعليم. كما تحدث المهندس موسى عيد عن الذكاء الإصطناعي أثره على المهارات المستقبيلة التي سيتطلبها سوق العمل وضرورة تبني المبادرات التي تساهم في مواكبة التطورات التقنية وتعزز الاستفادة من الذكاء الإصطناعي في مجال التعليم والتعلم.

ويأتي توقيع هذه الإتفاقية ضمن مساعي الكلية لتقديم أحدث التجارب والممارسات الأكاديمية للطلبة، لتخريج نخبة من الكفاءات القادرة على المنافسة في سوق العمل.