كلية إدارة الأعمال تزور دار الرعاية الاجتماعية للمسنين

كلية إدارة الأعمال تزور دار الرعاية الاجتماعية للمسنين

كلية إدارة الأعمال تزور دار الرعاية الاجتماعية للمسنين

نظم قسم التسويق في كلية إدارة الأعمال زيارة لدار الرعاية الاجتماعية للمسنين وذلك يوم الخميس الموافق 22 ديسمبر 2022. وقد شارك في هذ الزيارة مجموعة من طلبة كلية إدارة الأعمال تحت إشراف أعضاء هيئة التدريس في قسم التسويق. بدأت الزيارة بلقاء المسنين المقيمين في دار الرعاية و قام طلاب وطالبات الكلية بمشاركة المسنين بالحديث عن تجاربهم السابقة والثقافة العربية بين الماضي والحاضر، كما أعربوا عن وجهات نظرهم حول مواضيع مختلفة تتعلق بحياتهم. بعد ذلك، قام الطلاب بتوزيع بعض الهدايا عليهم وبعد ذلك تم تقديم بعض المواد الغذائية التي استمتع بها كبار السن.

وقد قام مدير المركز بمرافقة أعضاء هيئة التدريس والطلاب في جولة في المركز. حيث شملت زيارة أقسام مختلفة مثل غرفة الملاحظة وغرفة التمريض وزيارة كبار السن الذين يعانون من بعض المشكلات النفسية. تحدث مدير المركز عن الخدمات والتسهيلات التي يتم توفيرها للمسنين حيث أنه جرت العادة على تخصيص حارس لمتابعة المسنين وعدد من المساعدين لرعايتهم.

وفي نهاية الزيارة قدم مدير المركزشكره وتقديره لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبات الكلية على مبادرتهم التي أضافت جو من البهجة والسرور على المسنين.