المستشفى الجامعي يحصد شهادة “أفضل بيئة عمل” في السعودية

المستشفى الجامعي يحصد شهادة “أفضل بيئة عمل” في السعودية

المستشفى الجامعي يحصد شهادة “أفضل بيئة عمل” في السعودية

92% من الموظفين أبدوا رضاهم وسلطوا الضوء على اهتمامها بتمكينهم من الوصول لأفضل ما لديهم

حقّق مستشفى الرياض الجامعي شهادة أفضل بيئة عمل وفقاً لمنظمة “Great Place to Work”، وذلك بفضل بيئته العملية المُطوِّرة والمُحفّزة لكوادره البشرية.

وجاء تحقيق هذا الإنجاز نتيجة تقييم مستقل أجراه برنامج المنظمة العالمي للمستشفى الجامعي حيث يقيس التقييم ما يقارب عشرين فئة من فئات تقييم ثقافة بيئة العمل، بما في ذلك التوازن بين العمل والحياة الشخصية والقيادة وفرص التطوير المهني والمكافئات والامتيازات والمسؤولية المجتمعية.

وتعد هذه الشهادة واحدة من أكثر شهادات التقييم موثوقية بالعالم بعد تطوير نموذجها على مدى ثلاثون عاماً من البحث في مجال التميز في بيئة العمل إلى جانب أفضل الممارسات العالمية في كبرى الشركات.

وتدعم شهادة “أفضل بيئة عمل” قطاعات الأعمال، لمعرفة مدى رضا الموظفين عن واقع العمل، بما يُسهم في تحسين البيئة العملية، ودعم المواهب والكفاءات، والتقييم السليم لأدائهم وفاعليتهم، ومن ثَمّ الوصول إلى بيئة عمل مُتطوّرة ومُنجزة.

وتأتي هذه الجائزة بهدف التعريف بأفضل بيئات العمل في المنشآت الحيوية الوطنية التي تملك القدرة على استقطاب وتطوير المواهب والمحافظة عليهم، مع التركيز على الكوادر الوطنية من الشباب، وتمكين المرأة وتعزيز الفاعلية في سوق العمل.