التسويق هوية جديدة ونشاط لاصفي

التسويق هوية جديدة ونشاط لاصفي

التسويق هوية جديدة ونشاط لاصفي

في إطار الخطة الاستراتيجية الجديدة لجامعة دار العلوم وكلية إدارة الأعمال، دشن قسم التسويق هويته الجديدة “نــــحو تـــسويـــــق مــســـتدام” والتي تدعم رسالة القسم الجديدة

“منح خريجي قسم التسويق التميز في التعليم والبحث العلمي لتلبية احتياجات سوق العمل والمشاركة المجتمعية من خلال تبني مفاهيم الاستدامة” مستندة على مبادرات رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي تتخذ من أهداف التنمية المستدامة التي أطلقتها الأمم المتحدة في 2015 أساسا لخدمة المجتمع وتنمية الوعي بالبيئي.

وقد شارك في تدشين الهوية الجديدة لقسم التسويق سعادة الدكتور عبد الرحمن السحيمي عميد كلية إدارة الأعمال ورئيس قسم التسويق الدكتور محمد عبد القادر والزميلات والزملاء مراكز المسئولية وأعضاء هيئة التدريس بالكلية وطلاب وطالبات الكلية.

وقد استعرض الدكتور محمد كيف تم بناء رسالة القسم الجديدة وانعكاسها على أهداف ومخرجات تعلم البرنامج لتتناول مفاهيم أهداف التنمية المستدامة، كما أوضح كيفية ربط أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر بمبادرات الخطة التشغيلية لقسم التسويق 2023/2024.

كما حظيت الفعالية بتفاعل كبير من الحضور حيث تخللتها مسابقة لدعم الهوية الجديدة ووزعت جوائز عينية برعاية مدينة ألعاب فرح وعيد.

والجدير بالذكر أن تنظيم هذه الفعالية قام به طالبات وطلاب مقرر إدارة الفعاليات كنشاطاً لاصفياً يدعم تحقيق مخرجات تعلم المقرر.