اجتماع المجلس الطلابي الاستشاري الأول في جامعة دار العلوم

اجتماع المجلس الطلابي الاستشاري الأول في جامعة دار العلوم

اجتماع المجلس الطلابي الاستشاري الأول في جامعة دار العلوم

ترأس سعادة مدير جامعة دار العلوم المكلف الأستاذ الدكتور/ أحمد الشميمري، الاجتماع الأول للمجلس الطلابي الاستشاري، الذي عقد يوم الأربعاء الموافق 30/11/2016م، بحضور أمين المجلس الدكتور/ ناصر العنزي، وبحضور الطلاب أعضاء المجلس الذين يمثلون طلبة الكليات في الجامعة.

وبدأ المجلس اجتماعه الأول بالترحيب بالأعضاء من قبل سعادة مدير الجامعة، ثم أوضح سعادته أن أبناءه الطلاب والطالبات الأعضاء في المجلس هم ممثلين لبقية الطلبة بالجامعة في رفع مقترحاتهم وطموحاتهم للمجلس، وأن هذه المقترحات والطموحات ستكون محل عناية المسؤولين في الجامعة.

من جانبه أوضح أمين المجلس الدكتور/ ناصر العنزي المهام التي تأسس المجلس من أجلها، وآلية عمل المجلس وطريقة رفع المواضيع إلى أمانة المجلس، كما أوضح أن المجلس يهتم بطرح طموحات الطلبة ومقترحاتهم حول الجوانب الأكاديمية والخدمية المقدمة لهم أو المبادرات والأنشطة اللاصفية؛ هذا وقد تم مناقشة عدد من المبادرات والمقترحات والمعوقات المقدمة من أعضاء المجلس.

الجدير بالذكر أن المجلس يعقد جلسته الأولى بعد قرار إنشائه من قبل مدير الجامعة بتاريخ 17/11/2016م، ويضم في عضويته عشرة من طلبة الجامعة بواقع طالب وطالبة من كل كلية، الذين وصلوا للمجلس بطريقة الاقتراع الحر من زملائهم الطلاب.

 

رئيس المجلس/ الأستاذ الدكتور أحمد الشميمري

نائب الرئيس/ الدكتورة نوف العجمي

أمين المجلس/ الدكتور ناصر العنزي

سكرتيرة المجلس/ الأستاذة ريم البسام

الأعضاء:

  1. عبد الحكيم صالح العبيدان
  2. خالد محمد البراك
  3. محمد منصور الرشيد
  4. نزار أحمد العمري
  5. مشاري بندر الشلهوب
  1. نوف محمد الصقيه
  2. منيرة حمد العيسى
  3. نوف سحمان السبيعي
  4. إسراء علي اليوسف
  5.    أروى فرحان العنزي