“إدارة الأعمال” تقيم لقاء مفتوح للطلاب مع عميد الكلية

“إدارة الأعمال” تقيم لقاء مفتوح للطلاب مع عميد الكلية

“إدارة الأعمال” تقيم لقاء مفتوح للطلاب مع عميد الكلية

نظمت كلية إدارة الأعمال بجامعة دار العلوم مع مطلع بداية هذا الفصل الدراسي لقاءًا مفتوحًا لطلاب وطالبات الكلية مع عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبد الرحمن السلطان.

حضر اللقاء وكيل الكلية الدكتور عبد العزيز القاعد، ورئيس قسم التسويق الدكتور محمد عبد القادر، ورئيس قسم الموارد البشرية الدكتور توفيق الرادوش، ورئيس قسم المحاسبة الدكتور عمر عياد، والمشرفة على شطر الطالبات الأستاذة منال الحمود.

هدف اللقاء إلى تعزيز جسور التواصل مع طلاب وطالبات الكلية ومعرفة أبرز المشاكل التي تواجه الطلاب والطالبات وتعيق تقدمهم العلمي والسعي لحلها.

افتتح اللقاء بكلمة عميد الكلية الأستاذ الدكتور “السلطان” رحب فيها بالطلاب والطالبات وحثهم على الاستفادة من الخدمات التي توفرها لهم الجامعة مثل الإشراف الأكاديمي وذلك من خلال الخدمة الإليكترونية في حجز المواعيد سواءًا مع المشرف الأكاديمي أو مع مدرس المقرر الدراسي.

وتحدث الأستاذ الدكتور “السلطان” عن إقرار المجلس الطلابي في الكلية والذي من شأنه تقوية وتعزيز التواصل والحوار بين الطلاب والكلية كما يسعى المجلس إلى تقديم فعاليات متنوعة للطلاب والطالبات واقتراح الحلول لأبرز المشاكل التي يوجهونها.

واختتم العميد كلمته بالتأكيد على الطلاب والطالبات بأهمية التواصل مع جميع موظفي الكلية في حال مواجهة أي مشكلة.

وناقش الطلاب عدة مواضيع، على رأسها معادلة المواد التي تم دراستها في جامعات أخرى، والمقررات التي سيتم طرحها خلال الفصل الصيفي للمسار العربي، وأعداد الشعب وتوزيع الطلاب عليها، والخطط الدراسية ومتطلباتها.