كلمة عميد الكلية

كلمة عميد الكلية

أ.د. عبدالرحمن عبدالله الجمعة

عميد كلية الطب البشري A.Aljumah@dau.edu.sa

إن الخطى الواسعة التي يخطو بها وطننا الغالي نحو اللحاق بمرتبة متقدمة في مصاف الدول المتحضرة انتهاجا لرؤية 2030 الوطنية والتي جسدها خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز لَتدعو كل فر ٍد وهيئة ومؤسسة أن يجعلوا من أنفسهم تروسا تدور بها آلة الوطن العملاقة في تناغم وخطى ثابتة نحو الغاية الأسمى.

عبر مناهج علمية حديثة ومتطورة اعتمدتها جامعات ذات قيمة علمية وقامة تعليمية، ومن خلال معامل حديثة مجهزة، ومعامل مهارات ومحاكاة. وقبل ذلك نخبة من أعضاء هيئة التدريس تم انتقاؤهم بعناية بالغة. نقوم بصقل عقول أبنائنا الطلاب وتنمية مهاراتهم ووضعهم على قواعد ثابتة للانطلاق لآفاق المستقبل الرحيبة.

إن المتغيرات العالمية التي تطرح نفسها على الساحة لتدعونا وطنا ومؤسسات وأفراد أن نخطو بخطوات وثابة لمنطقة لم يصل إليها غيرنا من الترفع والرقي. لكي ترسو سفينة الوطن آمنة مستقرة -بإذن ربها-على شطان الأمان، سابقة لركب التطور، وبعيدة عن تلاطم أمواج الجهل والتأخر. إنكم -ولا شك- جزء أصيل من رؤية الوطن نحو حاضر مشرق وغد مزدهر وماض مشرف. فامضوا العزم وشدوا السواعد واشحذوا الهمم لذلك من خلال تحصيلكم للعلم ونهلكم للمعرفة وتشربكم لثقافتنا وتراثنا الإنساني.

ودمتم على الخير سالمين

مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح

                                                                                                    عميد الكلية 
الأستاذ الدكتور / عبد الرحمن عبد الله محمد الجمعة