التسجيل الالكتروني
نعتمد في جامعة دار العلوم على نظام الخدمة الذاتية في تسجيل المقررات؛ إذ يمكن أن يقوم الطالب بتسجيل مقرراته بنفسه من مكان إقامته أو مقر عمله. يقوم النظام بدور المرشد الأكاديمي للطالب، ليتولى النظام مهمة إرشاد الطالب إلى المسار الصحيح في اختيار المقررات على أساس الخطة الدراسية الخاصة بالطالب وكذلك بالاعتماد على البيانات الخاصة بمستوى أداء الطالب وتدرجه في الخطة الدراسية.
انقر هنا لبدء التسجيل الإلكتروني
اسم المستخدم هو الرقم الجامعي و كلمة السر هي رقم السجل المدني او رقم الاقامة، ويجب تغيير هذه الكلمة في أول دخول لك على النظام. وإذا نسيت كلمة السر فإن عليك استخدام خدمة إرسال كلمة السر الخاصة بك على عنوان البريد الإلكتروني المسجل في ملفك الشخصي. وإذا لم تنجح هذه العملية فلا بد من تحديث ملفك الشخصي لدينا. الرجاء مراجعة قسم تقنية المعلومات في أول زيارة للجامعة.