الأهداف والقيم
الاهداف
- توفير وايجاد احدث وانسب الحلول والأدوات التقنية للجامعة.
- وضع الخطط التطويرية لتوفير الوسائل التقنية.
- تقديم الدعم والتدريب على أنظمة الجامعة الالكترونية.
- تطوير وايجاد حلول معلوماتية لكافة جهات ومنسوبي الجامعة.
- زيادة كفاءة خدمات الدعم الفني والاتصالات.
- وضع آليات واجراءات للخدمات والمعاملات التقنية.
القيم
يسعى المركز الى الحفاظ على مجموعة من القيم والأخلاقيات وتتمثل في:
الأمانة
نحن مسؤولين تجاه مراعاة الانظمة و اللوائح المحددة من قبل الجهات الحكومية المعنية.
المصداقية
نحن مسؤولين على المحافظة على مصداقية البيانات الخاصة بالجامعة.
التميز
نسعى لتكون النتائج العامة لعملياتنا أكثر كفاءة وفعالية.
الابتكار
نبني توقعاتنا تجاه التحديات والفرص لتحديد أفضل الحلول والأساليب المناسبة.
الشفافية
انفتاح على الآخر من خلال اعلان السياسات و الاجراءات المتبعة والسماح بمراجعة من يخالفها بما يحقق المصلحة العامة دون تأثير على سير العمل.
التركيز
على تقديم خدمات لكافة المنسوبين من اعضاء هيئة تدريسية وطلبة هم اساس وجود المؤسسة.
الاحترام المتبادل
نقدر القيم المهنية والاحترام المتبادل في العمل ونتطلع لبناء الثقة مع كافة المنسوبين.
العمل الجماعي
هي الطريقة المثلى لانجاز الاعمال بدون معوقات داخلية.
مواكبة التطورات
يسهم في تعزيز قدرات الجامعة بشكل مستمرة حفاظا على بنيتها التقنية من التآكل.