كلمة وكيل الكلية

كلمة وكيل الكلية

كلمة وكيل كلية الحقوق شطر البنين:

 

تسعى وكالة كلية الحقوق جاهدة بكل ما يخدم الطالب في كل ما يخص الأمور الاكاديمية والتعليمية، عبر تذليل كل العقبات لجعل الدراسة في الكلية متوافقة مع رؤية ورسالة كلية الحقوق بجامعة دار العلوم. ويتمثل دور وكالة كلية الحقوق في متابعة سير العملية التعليمية في جميع أقسام الكلية حسب اللوائح والأنظمة، من حيث متابعة التنسيق مع عمادة القبول والتسجيل في إعداد الجداول الدراسية وجداول الاختبارات، والتحقق من توفير المناخ التعليمي المناسب، ومتابعة الأداء الدراسي للطلاب من خلال التوجيه والإرشاد الطلابي. وكذلك تشكيل والاشراف على لجان النظر في شكاوى وتظلمات الطلاب.

 
 

كلمة وكيلة كلية الحقوق شطر البنات:

 

د.شادية شيخ

كلية الحقوق هي إحدى الكليات الرائدة التي أنشأتها جامعة دار العلوم بهدف تلبية احتياجات الوطن من الكوادر المهنية القانونية التي تسهم في خدمة المجتع. تبذل الكلية منذ نشأتها قصارى جهدها للنهوض بخريجيها بشكل دائم، وقد تبلورت هذة الجهود في التطوير الدائم للخطط الدراسية والمناهج وصولاً إلى توأمة برامجها ببرامج جامعة الملك سعود حتى تتماشى مخرجات الكلية مع رؤية 2030، بالاضافة إلى ما تشهده الكلية من حراك علمي ونشر بحثي في الأوعية العلمية المحلية والاقليمية والعالمية. وتفخر الكلية كل عام بتخريج دفعة من القانونيات لسد حاجة سوق العمل لهذا التخصص ونتطلع لأن تكون الكلية بمشيئة الله رائدة في مجالها على المستوي المحلي والعالمي.
نأمل أن يكون موقعنا الالكتروني مرشداً للطلبة للتعرف على كليتهم ووحداتها وخدماتها وأن يكون عوناً لهم في اختيار تخصصاتهم وفي ترتيب أمورهم الأكاديمية.