وفد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في رحاب جامعة دار العلوم

وفد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في رحاب جامعة دار العلوم

وفد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في رحاب جامعة دار العلوم

زار وفد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية جامعة دار العلوم أمس الأحد 17 فبراير، وقد تألف الوفد من الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية سعادة الأستاذ الدكتور أيمن بن أسعد عبده، والرئيس التنفيذي للشؤون الأكاديمية الدكتور زياد بن محمد نقشبندي، والمدير التنفيذي للتدريب الدكتور سامي بن عبدالرحمن الحيدر والمدير التنفيذي للاعتماد الدكتور حسين عبد الله الحسين.
واستقبل الوفد معالي الأستاذ الدكتور خالد بن عبد الرحمن الحمودي مدير الجامعة والأستاذ الدكتور فهد بن عبدالله الزامل وكيل الجامعة للتخصصات الصحية والأستاذ نواف بن عبدالعزيز التويجري المدير التنفيذي و عمداء ووكلاء كليتي الطب البشري وطب الأسنان.
وركزت الزيارة على أوجه التعاون بين الجانبين في مجال تطوير الخدمات الصحية وتحقيق رؤية المملكة في التحول الوطني وتطبيق أعلى معايير الجودة في القطاع الصحي.
كما قام الوفد الزائر بجولة في كلية الطب البشري شملت مركز الامتحانات و معامل المهارات الإكلينيكية و اطلعو على أحدث الأجهزة الموجودة في هذه المعامل لصقل مهارات الطلبة الإكلينيكية.
كما زار الوفد المستشفى الجامعي لكلية طب الأسنان حيث شملت الجولة العيادات ومعامل المحاكاة ومعامل التركيبات والقاعات الدراسية وعيادات الدراسات العليا، وأبدى الوفد إعجابه بهذا الصرح العلمي واطلعوا على آخر التجهيزات الموجودة في المستشفى في مجال التدريب والبحث العلمي والعمل على تطوير الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى لخدمة المرضى.
هذا وإن دار العلوم تواصل عملها وإنجازها في كل مجال يؤدي رسالتها العلمية والتعليمية على أكمل وجه ضمانا لمخرجات تعلم منافسة قوية تملأ وتسد احتياج سوق العمل السعودي وفق مواصفات وأهداف رؤية 2030 الوطنية.