قسم التسويق يتبنى استراتيجية جديدة

في خطوة متميزة لتطوير تجربة التعلم وتعزيز مهارات الطلاب والطالبات، تبنى قسم التسويق بكلية إدارة الأعمال بجامعة دار العلوم استراتيجية التعلم الذاتي والأنشطة اللاصفية في جميع مقررات التخصص.
وفي إطار هذه الاستراتيجية، تم تفعيل تسجيل الطلبة فى منصة «دروب» وهي منصة للتدريب الالكتروني المقدمة من صندوق تنمية الموارد البشرية.
تهدف المنصة إلى تطوير المعارف والمهارات لدى الكوادر الوطنية وتمكينهم بما يتوافق مع متطليات سوق العمل السعودي.
كما تسهم هذه الاستراتيجية في تنويع أساليب التعليم والتعلم واساليب التقييم بحيث لا تقتصر التقييمات على الاختبارات بمفهومها التقليدي، بل يعيش الطالب أو الطالبة تجربة ممتعة ومتنوعة أثناء الدراسة مما يساهم في تحقيق مخرجات التعلم المطلوبة.
وفد شملت الدورات التدريبية المقدمة من منصة «دروب» العديد من الموضوعات المهمة مثل أساسيات كتابة المحتوى الإلكتروني، إدارة المتاجر الافتراضية، مهارات العرض، البيع الاحترافي، مهارة حل مشاكل العملاء، مهارات التأثير والإقناع، وأساسيات إدارة الفعاليات وغيرها من الدورات.