معالي مدير الجامعة يرعى الحفل الختامي لكلية الطب البشري

معالي مدير الجامعة يرعى الحفل الختامي لكلية الطب البشري

معالي مدير الجامعة يرعى الحفل الختامي لكلية الطب البشري

رعى معالي الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي مدير جامعة دار العلوم، الأحد 29 من إبريل، الحفل الختامي لأنشطة كلية الطب البشري، بمسرح الجامعة، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات.

وبدأ الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم، ثم تبعها كلمة الطلاب ألقتها الطالبة جمانة بنت معمر رئيسة المجلس الطلابي بالكلية، حيث أكدت على أهمية الصبر في التعلم، والصبر بعد التخرج وممارسة العمل، والتحلي بالمسؤولية، واستشعار أهمية العمل الذي يؤديه الطبيب.

ووجه الأستاذ الدكتور فهد بن عبدالله الزامل وكيل الجامعة للتخصصات الصحية جزيل الشكر لإدارة الجامعة، وسعادة المدير التنفيذي، لما تلقاه الكلية من العناية الفائقة مما هيأ لها بعد توفيق الله السير في طريقها وتحقيق أهدافها.

وأشادة الدكتور سامي بن عبدالعزيز النصار عميد الكلية بالإنجازات التي حققتها الكلية خلال العام الأكاديمي الجاري، مبينا أن النشاط الطلابي التوعوي خلال العام الدراسي الحالي من الأعمال المشرقة والمشرفة، معبراً عن سعادته بالنجاح في تحدي إيجاد بيئة تعليمية محفزة للطلاب، وأعضاء هيئة التدريس.

وشكرت الدكتورة تهاني بنت ناصر التميمي وكيلة الكلية لشؤون الطالبات والمشرفة على الأنشطة الطلابية، عمادة الكلية على ما تقدمه من دعم مستمر للأنشطة الطلابية، كما قدمت جزيل الشكر للطلاب والطالبات على جهودهم في إنجاح العام الأكاديمي، وتحقيق أهداف الكلية.

وتضمنت فقرات الحفل عرض فيلم مرئي عن جهود الكلية، وما حققته من إنجازات، وأنشطة طلابية خلال العام الدراسي، من إنتاج الطالب موسى محمد عكور.

وفي ختام الحفل كرم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور “الحمودي” الطلبة المتفوقين، والناشطين في مجال البحث العلمي، وقادة المجموعات الطلابية، وأعضاء هيئة التدريس المترقين، وأطباء مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز، وإدارة كلية الطب البشري، وإدارات الجامعة المساندة، والتقط صورة تذكارية لمنسوبي الكلية مع معاليه.