اللقاء المفتوح لسعادة عميد كلية الحقوق بطلبة الدراسات العليا

اللقاء المفتوح لسعادة عميد كلية الحقوق بطلبة الدراسات العليا

اللقاء المفتوح لسعادة عميد كلية الحقوق بطلبة الدراسات العليا

نظمت كلية الحقوق يوم الاربعاء 1445/7/19 الموافق 2024/1/31 لقاءاً مفتوحاً لطلاب وطالبات الدراسات العليا بالكلية مع سعادة عميد الكلية وسعادة وكيل الكلية وأصحاب السعادة رؤساء الاقسام وقد حرصت عمادة الكلية من خلال هذا اللقاء على الترحيب بالطلبة الملتحقين ببرنامج الماجستير في القانون الخاص وبرنامج الماجستير في برنامج القانون العام والعمل على تعزيز جسور التواصل مع طلاب وطالبات الدراسات العليا بالكلية والتعرف على كافة الصعوبات و المشاكل التي تعترض طريقهم أو تحصيلهم العلمي والعمل على إيجاد الحلول الملائمة لها.
وقد افتتح اللقاء بكلمة لسعادة عميد الكلية د. مفلح بن ربيعان القحطاني والذي رحب فيها بالطلاب والطالبات وحثهم على الاستفادة من الخدمات التي توفرها الكلية والجامعة وأكد على أهمية اكتساب طالب الدراسات العليا المهارات والقدرات والمعارف التي تؤهله الى النجاح في سوق العمل خاصة في ظل المنافسة الشديدة وتركيز جهات العمل على استقطاب الخريجين الذين يتمتعون بمهارات عالية وقدرة على حل المشكلات وإدارة الازمات والاعمال و بما يعود على الجميع بالنفع والفائدة كما أكد سعادته على أهمية نشر طلبة الدراسات العليا لأبحاثهم مع أعضاء هيئة التدريس والاستفادة مما توفره الجامعة والكلية من خدمات في هذا الشأن.
وتحدث سعادة د. محمد الجضعي وكيل الكلية عن أهمية التواصل والحوار مع الطلبة وأن الجميع في الكلية على استعداد تام لاستقبال الطلبة وحل أي إشكالات قد تعترض مسيرتهم العلمية. بعد ذلك فتح باب الحوار المفتوح و طرح الأسئلة والنقاش لطلبة الدراسات العليا وتم الإجابة عليها من قبل سعادة عميد الكلية والمسؤولين فيها ثم اختتم العميد اللقاء بالتأكيد على الطلاب والطالبات بأهمية التواصل مع مسؤولي الكلية في حال مواجهة اي مشكلات والحرص على الجد والاجتهاد لاكتساب المعارف والمهارات اللازمة لسوق العمل في المجال القانوني وشكر الجميع على حضورهم وخص بالشكر سعادة الاستاذة سارة طالب منسقة شؤون الدراسات العليا على اعدادها وتنسيقها لهذا اللقاء وتمنى للجميع التوفيق والسداد.