الرسالة Home>> DOA>> الرسالة>> رسالة عمادة القبول والتسجيل وشؤون الطلاب تقديم أفضل الخدمات لطلبة الجامعة من خلال تسريع وتحسين إجراءات القبول والتسجيل والخدمات المساندة وتسهيل شؤونهم باستخدام التقنيات الحديثة لترتقي إلى أعلى مقاييس الجودة العالمية. الأهداف الإستراتيجية لعمادة القبول والتسجيل وشؤون الطلاب تم تطوير الخطة الإستراتيجية الثانية لجامعة دار العلوم (2023-2027) باستخدام إطار بطاقة الأداء المتوازن The Balanced Scorecard Framework (BSC) لرفع مستوى الأداء وتجويده في مختلف العمليات الأكاديمية والإدارية، وعلى مستوى جميع الإجراءات والأنشطة. وقد شملت هذه الخطة على أهداف استراتيجية تعكس التطور الحقيقي الذي تشهده عمادة القبول والتسجيل وشؤون الطلاب نحو تطوير خدمات متميزة لطلبة الجامعة. وتتمثل الأهداف الاستراتيجية التي تتحمل مسؤولية تحقيقها عمادة القبول والتسجيل وشؤون الطلاب بصفة مباشرة أو غير مباشرة في التالي: زيادة رضا اصحاب المصلحة (ومن بينهم الطلبة). زيادة القبول والتسجيل. وللمساهمة في تحقيق هذه الأهداف الإستراتيجية، فقد أخذت عمادة القبول والتسجيل وشؤون الطلاب على عاتقها مسؤولية تنفيذ المبادرات الإستراتيجية التالية: الحفاظ على علاقات وثيقة ومستمرة مع الطلبة من خلال التواصل القوي والأنشطة المستهدفة. تعزيز إدارة العلاقات مع الخريجين والشراكة معهم والخدمات المقدمة لهم. تعزيز خبرة ورضا الطلاب. ضمان التنفيذ الناجح للمبادرات الداعمة لزيادة معدلات القبول والتسجيل.
رسالة عمادة القبول والتسجيل وشؤون الطلاب تقديم أفضل الخدمات لطلبة الجامعة من خلال تسريع وتحسين إجراءات القبول والتسجيل والخدمات المساندة وتسهيل شؤونهم باستخدام التقنيات الحديثة لترتقي إلى أعلى مقاييس الجودة العالمية. الأهداف الإستراتيجية لعمادة القبول والتسجيل وشؤون الطلاب تم تطوير الخطة الإستراتيجية الثانية لجامعة دار العلوم (2023-2027) باستخدام إطار بطاقة الأداء المتوازن The Balanced Scorecard Framework (BSC) لرفع مستوى الأداء وتجويده في مختلف العمليات الأكاديمية والإدارية، وعلى مستوى جميع الإجراءات والأنشطة. وقد شملت هذه الخطة على أهداف استراتيجية تعكس التطور الحقيقي الذي تشهده عمادة القبول والتسجيل وشؤون الطلاب نحو تطوير خدمات متميزة لطلبة الجامعة. وتتمثل الأهداف الاستراتيجية التي تتحمل مسؤولية تحقيقها عمادة القبول والتسجيل وشؤون الطلاب بصفة مباشرة أو غير مباشرة في التالي: زيادة رضا اصحاب المصلحة (ومن بينهم الطلبة). زيادة القبول والتسجيل. وللمساهمة في تحقيق هذه الأهداف الإستراتيجية، فقد أخذت عمادة القبول والتسجيل وشؤون الطلاب على عاتقها مسؤولية تنفيذ المبادرات الإستراتيجية التالية: الحفاظ على علاقات وثيقة ومستمرة مع الطلبة من خلال التواصل القوي والأنشطة المستهدفة. تعزيز إدارة العلاقات مع الخريجين والشراكة معهم والخدمات المقدمة لهم. تعزيز خبرة ورضا الطلاب. ضمان التنفيذ الناجح للمبادرات الداعمة لزيادة معدلات القبول والتسجيل.