جامعة دار العلوم تستضيف المناظرة السنوية للجامعات السعودية

جامعة دار العلوم تستضيف المناظرة السنوية للجامعات السعودية

أستضافت جامعة دار العلوم بالرياض المناظرة السنوية الرابعة لطالبات الجامعات السعودية  بعنوان “الوظيفة أم المشروع الخاص” يوم الخميس 22 جمادى الآخرة 1437هـ الموافق 31 مارس 2016م من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً بمسرح الجامعة.

شارك في المناظرة ثماني جامعات وهم جامعة دار العلوم، جامعة الملك سعود، جامعة الإمام، جامعة الأميرة نورة، الجامعة السعودية الإلكترونية، جامعة الأمير سلطان، جامعة اليمامة، جامعة الفيصل.

لجنة تحكيم المناظرةهم كل من الأستاذة خلود الدخيل والدكتورة إلهام الدخيل والدكتورة نورة أبا الخيل وهم جميعاً من جهات محايدة ولا ينتمون لأي من الجامعات المشاركة .

فاز بالمركز الأول جامعة اليمامة والمركز الثاني جامعة دار العلوم بينما جاءت جامعة الفيصل بالمركز الثالث .

الجدير بالذكر أن المسابقة تهدف إلى تنمية الحوار وتعزيز ثقافة تعدد وجهات النظر، وإثراء الفكر، وتشجيع التفكير الإيجابي، وتدعيم جسور التفاهم بين الطالبات المنتسبات بجامعات الرياض وإشعارهن بمكانتهن ودورهن في بناء المجتمع من خلال تنمية الحوار الفكري.

كما ألقيت على هامش المناظرة محاضرتين للدكتور خولة الكريع والاستاذه لمى العقاد نالت استحسان الحضور . الحفل كان من تقديم طالبة طب الاسنان ريما الهنيني  والحاصلة على جائزة المركز الاول في مسابقة صوت الإبداع .

من جانبه أكد الجامعة الدكتور عبدالله بن سعد المديميغ أن الجامعة تشرفت باستضافة مثل هذه المسابقات التنافسية بين الجامعات، مهنئا الجامعات الفائزة بالمناظرة ومهيبا بقية الجامعات لدعم مثل هذه المشاريع الأستثمارية في عقول الطلاب والطالبات .

                                                                

أهم الاخبار الصحفية

جامعة دار العلوم تستضيف المناظرة السنوية للجامعات السعودية

https://sabq.org/6jPCtg

“الوظيفة أم المشروع” مناظرة بدار العلوم بمشاركة 8 جامعات

http://www.almowaten.net/?p=484570

جامعة دار العلوم تستضيف المناظرة السنوية للجامعات السعودية

http://www.alriyadh.com/1141689

 

م1 م13 م17