للمشاركة في المسابقة العالمية لتحدي المحلل المالي

للمشاركة في المسابقة العالمية لتحدي المحلل المالي

للمشاركة في المسابقة العالمية لتحدي المحلل المالي

يدعو قسم الادارة المالية والبنوك الطلاب والطالبات في التخصص  للمشاركة في تحدي المحلل المالي المعتمد (CFA Challenge ) والذي سيعقد في  شهر سبتمبر 2021. سيشارك في هذا التحدي العديد من طلاب الجامعات المحلية والعالمية، وسيقوم البرنامج بالاشراف على الطلاب من خلال التدريب المكثف في التحليل المالي واخلاقيات العمل. سيتم اختبار مهارات التحليل والاستنباط لكل طالب، والقدرة على تقييم الشركات، وكتابة التقارير، ومهارات التقديم. سبحصل الطلاب على خبرة من الواقع العملي والتي من المتوقع ان يعمل بها كمحلل مالي.

 

طلب  مشاركة طلاب تخصص الادارة المالية والبنوك في تحدي المحلل المالي المعتمد )    (CFA,  Chartered Financial Analyst

تعريف بالتحدي:

يعتبر التحدي فرصة لطلابنا لمشاركة طلبة المالية  في جميع أنحاء العالم  لتعلم أفضل الممارسات في أبحاث الاستثمارات من خلال التوجيه العملي والتدريب المكثف على تحليل شركة محدده على مدى السنوات القليلة الماضية ، شاركت أكثر من 9 جامعات في المملكة العربية السعودية في التحدي المحلي ، والذي من خلاله يتقدم الفريق الفائز إلى الجولات الإقليمية الفرعية والإقليمية. شارك في المسابقة العالمية للعام الماضي أكثر من 6000 طالب من أكثر من 1000 جامعة حول العالم.

التحدي مفتوح لكل طلاب تخصص الادارة المالية والبنوك في جامعة دار العلوم  حيث سيتنافس خمسة طلاب من الجامعة مع طلاب  الجامعات الاخرى في المنطقة وستتاح له الفرصة لـ:

  • تحليل شركة عام.
  • أن يتم إرشادك من قبل متخصصين في إدارة الاستثمار.
  • كتابة تقرير بحثي عن حقوق الملكية.
  • عرض أبحاثهم على لجنة رفيعة المستوى من الخبراء.
  • تقدم إلى المستويات الإقليمية والعالمية للمنافسة إذا فازوا بالتحدي المحلي.

 

                                                              للتسجيل أضغط هنا