المنتجات في التجارة الإلكترونية من الفكرة إلى السوق

المنتجات في التجارة الإلكترونية من الفكرة إلى السوق


استضاف قسم التسويق في كلية إدارة الأعمال بالتنسيق مع طالبات مقرر تسويق الفعاليات الأستاذ نواف الضراب “شريك مؤسس ونائب الرئيس التنفيذي للتسويق” في شركة تن إكس 10X لمشاركة خبراته وتقديم ورشة لطلاب وطالبات قسم التسويق بعنوان “المنتجات في التجارة الإلكترونية من الفكرة إلى السوق”. في حديث ممتع مع طلاب وطالبات الكلية ناقش الأستاذ نواف الضراب كيفية اختيار وتحديد السوق المستهدف كما تناول بحديثه أسس اختيار المنتجات وعناصر المزيج التسويقي وأهمية الإعلان لترويج المنتجات في السوق. كما شارك تجربته في السوق بعرض سلسلة إمداد التجارة الإلكترونية بتفاعل مع الطلاب والطالبات في عرض آرائهم ومشاركة تجاربهم في السوق. وفي نهاية اللقاء قدم سعادة عميد كلية إدارة الأعمال الأستاذ الدكتور عبدالرحمن السلطان درع شكر وتقدير للأستاذ نواف الضراب تقديراً لحضوره وتقديمه الورشة كما عبر رئيس قسم التسويق الأستاذ الدكتور سالم العون عن امتنانه وتقديره للضيف على مشاركة تجاربه مع طلاب وطالبات الكلية.