كلية ادارة الأعمال تدشن وحدة التسويق للتدريب التعاوني
في إطار استراتيجية كلية إدارة الأعمال وتحقيقا لأهداف قسم التسويق بالكلية، وافق مجلس كلية إدارة الأعمال في جلسته الثانية لهذا العام الجامعي على تدشين وحدة تسويق ترتبط أكاديميا بقسم التسويق بكلية إدارة الأعمال تقوم بتنفيذ مهامها بالتنسيق والتكامل مع إدارة العلاقات العامة بالجامعة، كمبادرة من الكلية لإطلاق نشاط يستهدف التعريف بالجامعة وتسويق برامجها باستخدام مختلف وسائل التواصل التقليدية والحديثة، وفي الوقت نفسه إتاحة الفرصة لعدد من الطلبة المتميزين لتلقي تدريبهم التعاوني بإشراف وتوجيه مباشر من قبل أحد أعضاء هيئة التدريس في قسم التسويق في الكلية. وتسعى الوحدة إلى تحقيق هذا الهدف من خلال توفير أربع فرص تدريبية لطلبة متميزين في برنامج التسويق في كل فصل دراسي، يتاح لهم من خلالها توظيف طاقاتهم الشبابية وأفكارهم الإبداعية في الترويج لبرامج الكلية والجامعة بشكل عام باستخدام المعارف التي تم تزويدهم بها خلال دراستهم النظرية، ما يساعد على تنمية مهاراتهم التسويقية وبالتالي توسيع إمكانية حصولهم على فرص توظيف نوعية بعد تخرجهم، وذلك وفقاً لخطة تدريبية تستهدف كل ذلك. وتشمل معايير الاختيار اجتياز الطالب/الطالبة مقابلة شخصية، وتحقيق معدل تراكمي مناسب، بالإضافة إلى توصيتين من عضوي هيئة تدريس في القسم سبق لهم أن درسا الطالب/الطالبة