رؤية :
أن يكون برنامجا رائدًا في تقديم خدمة تعليمية مبتكرة في مجال التسويق تتيح للطلبة المنافسة على المستوى المحلي والإقليمي.
–
رسالة :
تحقيق جودة في التعليم في مجال التسويق والبحث العلمي وخدمة المجتمع، من خلال خلق بيئة عمل وتعلم إيجابية جاذبة لأعضاء هيئة التدريس والطلبة المؤهلين؛ وبناء علاقة قوية مع قطاع الأعمال لتزويد الخريجين بالمعرفة والمهارات الريادية اللازمة لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.
–
الأهداف:
الهدف 1: خلق بيئة تنظيمية على مستوى قسم التسويق تعزز المهارات القيادية والشعور بالمسؤولية والنزاهة والشفافية.
الهدف 2: إعداد الطلبة والخريجين فكرياً ومعنوياً واجتماعياً لمجتمع حيوي وتأهيلهم ليكونوا مشاركين نشطين وقادة في مجتمع الأعمال.
الهدف 3: استخدام موارد وتقنيات تعليمية مناسبة تضمن جودة تعليم التسويق.
الهدف 4: تشجيع أعضاء هيئة التدريس وطلبتهم على زيادة وتوسيع إنتاجهم البحثي.
الهدف 5: تعزيز جودة برنامج التسويق بما يتوافق مع متطلبات الاعتماد البرامجي الوطني.
الهدف 6: بناء شراكة قوية بين برنامج التسويق وأصحاب المصلحة المعنيين (جهات التوظيف، الخريجين، المجتمع، وآخرين) لتعزيز خبرات طلبة البرنامج.