“قسم التسويق” يقيم لقاء “تواصل 2”

“قسم التسويق” يقيم لقاء “تواصل 2”

“قسم التسويق” يقيم لقاء “تواصل 2”

نظم قسم التسويق بكلية إدارة الأعمال بجامعة دار العلوم اللقاء السنوي بنسخته الثانية “تواصل” والتي تهدف مد جسور التواصل بين الأساتذة وخريجيهم وطلابهم وجهات العمل بالإضافة إلى تكريم الطلبة المتفوقين بالبرنامج وذلك تماشيا مع رؤية رسالة برنامج التسويق.

وقد شارك سعادة عميد كلية إدارة الأعمال الأستاذ الدكتور عبدالرحمن السلطان، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

بدأ اللقاء بكلمة سعادة عميد الكلية للأستاذ الدكتور “السلطان” والتي عبر خلالها عن أهمية هذه الفعالية والتي تخلق قنوات “تواصل” مع مختلف الأطراف ذات المصلحة مع برنامج التسويق.

كما تخلل الفعالية توقيع الأستاذ الدكتور “السلطان” مذكرة تفاهم مع شركة الخزف السعودي والتي تهدف إلى توثيق العلاقات القائمة مع الشركة في مجال التدريب التعاوني والتوظيف.

وكرّم سعادته بمشاركة الدكتور محمد عبدالقادر رئيس قسم التسويق عدد من الشركات التي فعلت اتفاقيات التدريب التعاوني الموقعة العام الماضي وهي شركة المراعي، وشركة جسارة لإدارة المشاريع، و وزارة الرياضة.

وأقيم خلال اللقاء جلسة حوارية مع نخبة من خريجي قسم التسويق، لدعم التواصل بين خريجي القسم وزملائهم المتقدمين للتدريب التعاوني.

وكرّم الأستاذ الدكتور السلطان الطلاب والطالبات المتفوقين في قسم التسويق، وأعضاء هيئة التدريس بالقسم عن الأداء المتميز عن العام الجامعي المنقضي 2019/2020.