وكيل وزارة التعليم للتعليم الجامعي تزور جامعة دار العلوم

وكيل وزارة التعليم للتعليم الجامعي تزور جامعة دار العلوم

وكيل وزارة التعليم للتعليم الجامعي تزور جامعة دار العلوم

زار وفد من وكالة وزارة التعليم للتعليم الجامعي الأهلي جامعة دار العلوم أمس الأربعاء 4 سبتمبر، برئاسة الدكتورة ريما اليحيا وكيل وزارة التعليم للتعليم الجامعي الأهلي ، حيث كان في استقبال الوفد معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور خالد الحمودي ووكيل الجامعة للتخصصات الصحية الأستاذ الدكتور فهد الزامل، ووكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والتعليمية الدكتور عبدالعزيز العثمان وعمداء ووكلاء الكليات.

بدأت جولة الوفد حول الجامعة بالمركز الثقافي للجامعة، حيث استعرضت معلومات عن جامعة دار العلوم، وكلياتها، وشراكاتها الاستراتيجية، بالإضافة إلى مشروع مستشفى الرياض الجامعي.

واطلعت الدكتورة “اليحيا” على المحكمة الصورية بكلية الحقوق، حيث أكد الدكتور مفلح القحطاني أن الخطة الجديدة لكلية الحقوق تعتمد بشكل كبير على التدريب والتطبيق العملي لما تعلمه الطالب في القاعة الدراسية.

واستعرض الدكتور سامي النصار عميد كلية الطب البشري معامل الكلية، ومركز المهارات والمحاكاة الطبي، مبينا أن الكلية تتبنى أعلى المعايير المحلية والدولية في التعليم الطبي.

وبين الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الغنيمي وكيل كلية الهندسة المعمارية والتصميم الرقمي، أن حصول الكلية على اعتماد “ناب” تتويج لجهود الجامعة في تبني أعلى معايير الجودة، حيث أبدت الدكتورة “اليحيا” إعجابها بمقر الكلية، وبمشاريع الطلاب.

وأكد الأستاذ الدكتور هشام المعلم عميد كلية طب الأسنان، حرص الكلية على تبني أحدث التقنيات والأجهزة في مجال طب الأسنان، بالإضافة إلى استقطاب نخبة من أعضاء هيئة التدريس، مثمنا دعم إدارة الجامعة، ومجلس الأمناء.

وفي ختام الزيارة شكر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور “الحمودي” وفد وكالة وزارة التعليم للتعليم الجامعي الأهلي، مثمنا دعم الوكالة للجامعات الأهلية، وشكرت الدكتورة “اليحيا” إدارة جامعة دار العلوم على حسن الاستقبال، مبدية إعجابها بأداء جامعة دار العلوم، ومؤكدة عمل الوكالة في مصلحة الجامعات الأهلية.