ورشة ما يقوله الخبراء بحضور 9 متحدثين عالميين في رحاب الجامعة

ورشة ما يقوله الخبراء بحضور 9 متحدثين عالميين في رحاب الجامعة

ورشة ما يقوله الخبراء بحضور 9 متحدثين عالميين في رحاب الجامعة

 

أقيمت في جامعة دار العلوم بتنظيم من كلية طب الأسنان وبالتعاون مع الجمعية السعودية لطب الأسنان ورشة عمل ما يقوله الخبراء والتي تحدث فيها تسعة علماء في مجال طب الأسنان عن استخدام التقنية الحديثة في مجال طب الأسنان.
وعرض المتحدثون وهم الدكتور أنجلو بوتنيانو، والدكتور روبرتو سبريافيكو، والدكتور  لويس هارداني، والدكتور لورينزو بريتشي، والدكتور فابيو غورني، والدكتور جوردي ماناوتا، والدكتور والتر ديفوتو، والدكتور ماورو فردياني، والدكتور ماركو روندا، والدكتور جيوفاني زوكيلي؛ العديد من الحالات السريرية التي تم علاجها بالطرق الحديثة. وحضر الورشة ما يقارب أربعمائة طبيب أسنان من مختلف مدن المملكة.
وتعتبر الورشة بداية انطلاق للعديد من الورش في التعليم الطبي المستمر والتي ستقيمها الكلية  مستقبلا في مجال طب الأسنان والتي تهدف إلى صقل مهارات طبيب الأسنان ومواكبة الجديد في مجال طب الأسنان، علماً بأن ورشة العمل معتمدة بثمان ساعات من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
وقد استمع الحضور لكلمة ترحيبية قدمها نيابة عن معالي مدير الجامعة سعادة الأستاذ الدكتور فهد الزامل وكيل الجامعة للتخصصات الصحية والذي أكد على ضرورة إقامة مثل هذه الورش لتبادل الخبرات وصقل المهارات.