مستشار هيئة تقويم التعليم يقدم ورشة عمل على مسرح الجامعة

مستشار هيئة تقويم التعليم يقدم ورشة عمل على مسرح الجامعة

مستشار هيئة تقويم التعليم يقدم ورشة عمل على مسرح الجامعة

زار جامعة دار العلوم، الخميس الماضي 9 مارس، الدكتور ناصر سرحان، مستشار هيئة تقويم التعليم، قطاع التقويم والاعتماد الأكاديمي، ضمن سلسلة فعاليات مشروع الاعتماد الأكاديمي المؤسسي لجامعة دار العلوم.

كان في استقبال المستشار، الدكتور محمد سمير عبد الحق مدير إدارة الجودة، والدكتور أحمد القطان مدير برنامج الإعداد الجامعي، وافتتح برنامج الزيارة الساعة العاشرة صباحا، باستقبال الدكتور ناصر سرحان في مكتب معالي مدير الجامعة المكلف، الأستاذ الدكتور خالد الحمودي.

وتبع ذلك جولة في مرافق الجامعة، أشاد فيها مستشار هيئة تقويم التعليم بالتجهيزات والمرافق التي تحويها جامعة دار العلوم، لضمان جودة وتميز العمليات التعليمية والخدمات المقدمة للطلبة.

وقدم الدكتور ناصر سرحان ورشة عمل من الساعة الثانية عشر ونصف إلى الساعة الثانية ونصف مساءً، حول تهيئة منسوبي الجامعة للزيارة الختامية لنيل الاعتماد الأكاديمي؛ وقد حضر الورشة وكلاء مدير الجامعة، وعمداء ووكلاء الكليات، ورؤساء معايير الاعتماد الأكاديمي، وأعضاء هيئة التدريس.

واختتمت الزيارة بجولة في مبنى المستشفى الجامعي – كلية طب الأسنان، حيث أثنى المستشار على ما قدمته جامعة دار العلوم من أجهزة ومعدات ومرافق وتقنيات حديثة في المبنى.

IMG_5946