كلية الحقوق تقيم لقاء مفتوح مع عميد الكلية

كلية الحقوق تقيم لقاء مفتوح مع عميد الكلية

كلية الحقوق تقيم لقاء مفتوح مع عميد الكلية

أقامت كلية الحقوق بجامعة دار العلوم لقاء مفتوحاً لطلاب وطالبات الكلية مع عميد الكلية الدكتور مفلح القحطاني بمسرح الجامعة، بهدف معايشة الأوضاع الأكاديمية والإدارية للطلاب ومدارسة احتياجاتهم عن قرب وتلقي مقترحاتهم.

ورحب الدكتور “القحطاني” بالحضور من الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وبيّن أن الهدف من اللقاء هو تلقي استفسارات الطلاب وشكاواهم، مؤكدًا أن إدارة الجامعة تسعى لتحسين تجربة الطلاب، وتعمل على حل مشكلاتهم.

وثمن “القحطاني” جهود أعضاء هيئة التدريس التي يبذلونها لأبنائهم الطلاب وحثهم على بذل المزيد حتى تحافظ الكلية على المكانة التي حققتها ونالتها بين مثيلاتها، مضيفاً أن الهدف لا يتحقق إلا بتبني طرق تدريس حديثة يتفاعل معها الطلاب، وبالعمل على تحقيق أهداف الكلية التي تتماشى مع رؤية المملكة 2030.

وأجاب “القحطاني” على عدد من أسئلة الطلاب والطالبات، حيث تم التطرق إلى العديد من الموضوعات المتعلقة بالعملية الأكاديمية والإدارية، ابتداء بالتسجيل وانتهاءً بما بعد التخرج.

وفي ختام اللقاء شكر “القحطاني” الحضور على تفاعلهم، ومقترحاتهم، مؤكدًا أنها محل اهتمام إدارة الكلية وإدارة الجامعة، وقد أبدى الطلاب والطالبات رضاهم من الوضوح والشفافية التي تتمتع بها الكلية وإدارتها.