“شؤون الطلاب” تقيم لقاءً تعريفيا للطلبة المستجدين.

“شؤون الطلاب” تقيم لقاءً تعريفيا للطلبة المستجدين.

“شؤون الطلاب” تقيم لقاءً تعريفيا للطلبة المستجدين.

نظمت إدارة شؤون الطلاب ، أمس الثلاثاء 1سبتمبر، لقاءً تعريفيا للطلبة المستجدين، يهدف للترحيب بهم وتعريفهم بأنظمة الجامعة ومرافقها، بحضور عدد من الطلاب المستجدين، حيث التزموا بالبروتوكولات الوقائية والتباعد الاجتماعي بين المقاعد.

ورحب الدكتور عبدالعزيز العثمان وكيل الجامعة بالحضور الكرام،ـ ثم قّدم الدكتور ناصر العنزي مدير إدارة شؤون الطلاب آلية الدراسة الجامعية، وطرق التكيف مع الحياة الأكاديمية الجديدة، وحثهم على الاستفادة من برامج النشاط الجامعي بجميع أنواعه باعتباره ميدانًا خصبًا لتوجيه الطاقات.

وتناول الأستاذ عبدالله العطاس نبذة مختصرة عن أنظمة الجامعة، والمنح الجزئية للطلاب، وعن البطاقة الجامعية للطلاب وأهمية استخراجها، كما عرض للطلاب فيلم تعريفي عن الجامعة،ـ يعرف ببرامجها الأكاديمية، ومرافقها المختلفة.

واستعرضت الدكتورة مها الكلاب رئيسة قسم العلوم الإنسانية ببرنامج الإعداد الجامعي، نبذة عن برنامج الإعداد الجامعي، وأهمية البرنامج بالنسبة لبرامج البكالوريوس، وحثت الطلاب والمثابرة في البرنامج لمواصلة النجاح خلال مرحلة البكالوريوس.

وفي ختام اللقاء شرح المهندس أسامة أبو العسل مدير إدارة تقنية المعلومات أنظمة الجامعة الإلكترونية SIS و LMS ,و البريد الإلكتروني الجامعي، ونظام مايكروسوفت تيمز للتعليم عن بعد، كما أقيم اليوم الأربعاء الثاني من سبتمبر لقاء تعريفي مماثل للطالبات بحضور الدكتورة ابتسام العثمان وكيل الجامعة للتطوير والجودة.