المجلس الاستشاري لكلية الطب يعقد اجتماعه الأول

المجلس الاستشاري لكلية الطب يعقد اجتماعه الأول

المجلس الاستشاري لكلية الطب يعقد اجتماعه الأول

عقد المجلس الاستشاري لكلية الطب البشري خلال اجتماعه الأول للعام الجامعي 1438/1439هـ المنعقد يوم الخميس 26 أبريل، برئاسة الدكتور سامي بن عبدالعزيز النصار عميد كلية الطب، ووكيل الجامعة للتخصصات الصحية الأستاذ الدكتور فهد بن عبدالله الزامل.

وناقش المجلس خلال الاجتماع عديد من الموضوعات التي تهدف إلى تطوير الكلية، وتطوير العمل الأكاديمي، والبرامج الأكاديمية المستقبلية كبرامج الماجستير والبكالوريوس للعلاج التنفسي، وتلبية احتياج سوق العمل في الجانب العملي والطبي، وذلك وفق رؤية 2030.

حضر الاجتماع أعضاء المجلس وهم؛ الأستاذ الدكتور مساعد بن محمد السلمان، والأستاذ الدكتور عبدالله بن سليمان الخربش، والدكتور منصور بن ناصر الحواس، وممثلي الكلية من الوكلاء ورؤساء الأقسام العلمية.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من الأستاذ الدكتور “الزامل” رحب فيها بالحضور، شاكراً لهم تلبية الدعوة، كما رحب الدكتور”النصار”مؤكداً على أهمية دور المجلس الذي يعد نافذة رئيسة لكلية الطب.

وقدمت الدكتورة تهاني بنت ناصر التميمي وكلية الكلية لشؤون الطالبات عرضا مختصراً عن كلية الطب البشري، متضمناً أبرز إنجازات الكلية خلال العام الدراسي الحالي، والشراكات التي عقدتها الكلية، ثم استعرضت الأعمال المدرجة على جدول اجتماع المجلس.

وفي ختام الاجتماع عبر عميد كلية الطب البشري الدكتور “النصار” عن بالغ شكره وتقديره لأعضاء المجلس والحضور، وذلك لما تضمنه الاجتماع من موضوعات، وما انتهى إليه من توصيات.