مدير برنامج منح الوزارة يزور “دار العلوم”

مدير برنامج منح الوزارة يزور “دار العلوم”

مدير برنامج منح الوزارة يزور “دار العلوم”

زار وفد من برنامج منح وزارة التعليم جامعة دار العلوم الخميس 14 نوفمبر، برئاسة الأستاذ فهد بن علي السهلي مدير برنامج منح الوزارة، حيث كان في استقبال الوفد مدير إدارة القبول الأستاذ هيثم بن عبد الرزاق الراجح.

واستقبل معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور خالد الحمودي في مكتبه الوفد، حيث رحب معاليه بالضيوف الكرام، وقدّم عرضًا مختصرًا عن كليات الجامعة وبرامجها، وثمّن الأستاذ السهلي جهود جامعة دار العلوم في الارتقاء بالتعليم في المملكة.

بعدها عقد الوفد الزائر اجتماعاً مع إدارة برنامج المنح بالجامعة لبحث بعض المواضيع المتعلقة ببرنامج منح الوزارة وسبل تطويره .

واطلع الأستاذ “السهلي” اثناء جولته والوفد الزائر في الجامعة على المحكمة الصورية بكلية الحقوق، حيث أوضح وكيل كلية الحقوق الدكتور محمد السبيعي أن الطالب يجب أن يتعرف على المحكمة قبل أن يدخل إليها، مؤكدًا أن المحاكم السعودية علنية ومفتوحة للجميع..

واستعرض وكيل كلية الطب للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الحميدي معامل الكلية، ومركز المهارات والمحاكاة الطبي، مبينا أن الكلية تتبنى أعلى المعايير المحلية والدولية في التعليم الطبي.

وأبدى الوفد إعجابه بمستوى مشاريع الطلاب والطالبات، عندما اطّلع على جناح كلية الهندسة المعمارية والتصميم الرقمي الخاص بالاعتماد الأكاديمي الأمريكي “ناب”.

وأكد الأستاذ الدكتور هشام المعلم عميد كلية طب الأسنان للوفد الزائر حرص الكلية على تبني أحدث التقنيات والأجهزة في مجال طب الأسنان، بالإضافة إلى استقطاب نخبة من أعضاء هيئة التدريس، مثمنا دعم إدارة الجامعة، ومجلس الأمناء.