الطالب ( عكور ) من دار العلوم يفوز بالمركز الثاني على مستوى الخليج في ( وعي )

الطالب ( عكور ) من دار العلوم يفوز بالمركز الثاني على مستوى الخليج في ( وعي )

الطالب ( عكور ) من دار العلوم يفوز بالمركز الثاني على مستوى الخليج في ( وعي )

فاز الطالب موسى عكور من طلاب كلية الطب بجامعة دار العلوم بالمركز الثاني على مستوى الخليج في جائزة وزارة الصحة  للتوعية الصحة ، حيث كرّم وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة على هامش حفل توزيع جائزة الوزارة للتوعية الصحية “وعي” الفائزين بجائزتها للتوعية الصحية.

وتسلم الطالب موسى عكور جائزته من مدير الجامعة الدكتور خالد بن عبد الرحمن الحمودي نظير فوزه وحصوله على المركز الثاني بجائزة “وعي” على مستوى الخليج في مسار التصوير الفوتوغرافي.

من جانب آخر ثمّن الطالب عكور التكريم مبينًا أنه يعد محفزًا ومشجعًا للنجاح والاستعداد لخوض المنافسات المشرفة، التي تخدم مجاله التخصصي. وذكر عكور أن المسابقة كانت ثرية بمبدعين وأصحاب ابتكارات ومنافسين لديهم القدرة على تقديم ما يليق من مشاركات، كما حظيت باهتمام من وزير الصحة شخصيًا الذي دائمًا يدعم المبدعين من الشباب وينشد أدوارهم الإيجابية التي تشرف الوطن وأهله، مبينًا أن الجائزة راعت المعايير التنوعية التي تقيم نجاح المشاركات.

وكرمت وزارة الصحة أخيرًا الفائزين بجائزتها للتوعية الصحية “وعي”، وذلك في الحفل الذي أُقيم برعاية معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة حيث تم تكريم 10 فائزين في مسارات الجائزة المختلفة.

وكانت “الصحة” أطلقت المسابقة التوعوية الصحية “وعي” في نسختها الثانية على المستوى الخليج العربي.

وهدفت الجائزة إلى رفع الوعي الصحي لأفراد المجتمع، واستثمار طاقات الشباب، وزيادة الشراكة بين المجتمع والمهتمين في مجال التوعية على مستوى المملكة، ودول مجلس التعاون الخليجي.