إدارة العلاقات العامة والإعلام تقيم حفلًا ختاميًا للعام الأكاديمي

إدارة العلاقات العامة والإعلام تقيم حفلًا ختاميًا للعام الأكاديمي

إدارة العلاقات العامة والإعلام تقيم حفلًا ختاميًا للعام الأكاديمي

أقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة دار العلوم، أمس الأربعاء 16 مايو، حفلًا ختاميًا لأعمال العام الدراسي الحالي 2017 – 2018م، بحضور فريق الإدارة، ورحب الأستاذ ياسر سليم مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالحضور، وهنأهم بحلول شهر رمضان المبارك، داعيًا الله أن يتقبل منهم الصيام والعمل الصالح.

وقدم الأستاذ “سليم” عرضًا موجزًا عن أبرز إنجازات إدارة العلاقات العامة والإعلام، على الصعيد الداخلي والخارجي، ومن أهمها استئناف إصدار صحيفة الجامعة “علوم الدار”، وعمل شراكات مجتمعية جديدة، واستضافة عدة فعاليات خارجية هامة، والتنسيق مع كليات الجامعة في الفعاليات المقامة وتغطيتها إعلاميًا، مؤكدًا على أهمية مواصلة التقدم ومواصلة النجاح.

وعرضت الأستاذة أريج السهلي عرضًا مفصلًا لأنشطة حسابات جامعة دار العلوم على وسائل التواصل الاجتماعي خلال العام الحالي، واستعرضت الزيادة الملحوظة في عدد المتابعين، ومعدل النشر، والحملات التعريفية.

وشكر الأستاذ خالد الأنصاري فريق عمل الإدارة على تعاونهم المثمر في توثيق إنجازات الجامعة وأحداثها، مبينًا تحسن المستوى الفني الإعلامي لما تنشره الإدارة من أخبار، وما تقوم به من تغطية فوتوغرافية، وتصاميم جرافيكية تخدم أهداف الجامعة بشكل عام.

واستعرض الأستاذ وليد الحمود إحصائية عن الاتصالات الواردة إلى الجامعة، وأضح أنه تم الرد على أعداد قياسية هذا العام للإجابة على استفسارات الطلاب الواردة، وبيّن ما تقوم به الإدارة من تغطية لفعاليات الجامعة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وأكدت الأستاذة هيا المطرودي أن إدارة العلاقات العامة والإعلام نظمت مجموعة من الفعاليات على مسرح الجامعة سواء داخلية أو خارجية كانت لها أثرًا كبيرًا من الناحية الإعلامية، منها ندوة إعادة الأمل إنجازات وتطلعات، ومسرحية حياة الامبراطور والتي تعد الأولى من نوعها في السعودية.