كلمة مدير البرنامج

كلمة مدير البرنامج

أ.د. محمود الخطيب

مدير برنامج الإعداد الجامعي

باسمي شخصيا ونيابة عن منسوبي برنامج الاعداد الجامعى فى جامعة دار العلوم من أعضاء هيئة تدريس  وإداريين وفنيين أرحب بكم في الموقع الرسمي للبرنامج راجياً أن تجدوا فيه كل ما يهمكم ويجيب على استفساراتكم .كما امل من الجميع الاطلاع فى عجالة على اهداف البرنامج والمهام المنوطة به في  كل ما يتعلق بإعداد الطلبة الاعداد الجيد خلال السنة الاولى من دراستهم.

 ونفخر فى برنامج الاعداد الجامعى بنوعية الخدمات التى نقدمها للطلبة والتى تساعد على تأهيل الطالب وإعداده الاعداد الجيد علمياً وثقافياً ونفسياً للمراحل اللاحقة من التعليم الجامعى. ويعتبر  برنامج الاعداد الجامعى حلقة الوصل التى تربط المرحلة الثانوية من الدراسة بالحياة الجامعية بما يساهم في تحقيق الاهداف المثلى التى تساعد الطالب على تخطى كل الصعاب من اجل الوصول الى افضل النتائج.

وبصفتى مديراً لبرنامج الاعداد الجامعى يسعدنى و يشرفنى ان اعمل مع طاقم من اعضاء هيئة التدريس والإداريين والفنيين  المتميزين والذين يعملون دوماً كفريق واحد الى ايجاد افضل الطرق والوسائل من اجل ايصال المعلومة وصقل مهارات الطالب اللغوية والمعرفية بطريقة جيدة وفاعله  بهدف الوصول بالعملية التعليمية لأعلى مستويات النجاح والجودة.