كلية الطب البشري تشارك في برنامج “ساعة معرفة”

كلية الطب البشري تشارك في برنامج “ساعة معرفة”

كلية الطب البشري تشارك في برنامج “ساعة معرفة”

شاركت كلية الطب البشري بجامعة دار العلوم في برنامج “ساعة معرفة” الذي تنظمه عمادة الدرسات العليا والبحث العلمي بهدف إلى زيادة جودة الإنتاج والنشر، وتشجيع الباحثين ومشاركة خبراتهم مع أعضاء هيئة التدريس في الجامعة وإتاحة الفرصة لطلاب وطالبات جامعة دار العلوم للاطلاع على الأنشطة البحثية في الجامعة.

حضر اللقاء الأستاذ الدكتور فهد العبود عميد الدراسات والبحث العلمي، والأستاذة الدكتورة بلقيس داغستاني وكيلة عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي للبحث العلمي، والدكتور سامي النصار عميد كلية الطب البشري.

وأثنى الأستاذ الدكتور “العبود” بالحضور من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات مؤكدًا دعم الجامعة لحركة البحث العلمي، وعبر الدكتور النصار عن إعجابه ببرنامج ساعة معرفة، وشددت الأستاذة الدكتورة “داغستاني”  بأهمية البحث العلمي في كافة التخصصات.

ورحبت الدكتورة إيناس يوسف بالحضور مستعرضة إحصائيات عن النشاط البحثي لكلية الطب البشري منذ نشأتها، مبينة أن النشاط البحثي في كلية في تصاعد، راجية افتتاح مركز بحثي في الكلية.

واستعرض كل من الدكتور عادل خليل مدير الجودة بكلية الطب البشري، والدكتور جونسون أليكس عضو هيئة التدريس بالكلية، أبرز أبحاثهم المنشورة. وقدمت الطالبتان روان محجوب، وجمانة معمر أعمالهن البحثية.