“الطب البشري” بجامعة دار العلوم تقيم لقاءً ترحيبيا بطلابها المستجدين

“الطب البشري” بجامعة دار العلوم تقيم لقاءً ترحيبيا بطلابها المستجدين

“الطب البشري” بجامعة دار العلوم تقيم لقاءً ترحيبيا بطلابها المستجدين

أقامت كلية الطب البشري، ممثلة بالمجلس الطلابي، الأسبوع الماضي، لقاءً ترحيبيا للطلاب والطالبات المستجدين في الكلية، بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس والإداريون بالكلية، وجمع من الطلاب والطالبات.

وبدأ اللقاء بكلمة من الدكتور منصور الزهراني رئيس قسم التعليم الطبي في الكلية، هنأ فيه الطلاب بالعام الجديد والانتقال إلى الخطة الدراسية الجديدة، مؤكداً أن قسم التعليم الطبي سيكون متابعا لنجاحهم باستمرار.

وشدد الأستاذ الدكتور فهد الزامل وكيل الجامعة للتخصصات الصحية، على أهمية بذل الجهد، والتزام القيم والمحافظة على الدين، وعدم العجب، والصبر في دراسة الطب، متمنيا للطلاب أن يكونوا مصدر فخر واعتزاز لذويهم.

ونصح الدكتور سامي النصار عميد كلية الطب البشري الطلاب بتطوير إمكانياتهم في الجانب البحثي، مبيناً أن الكلية تدعم الأفكار البحثية، وتكرم الطلاب المتميزين، وتساهم في نشر بحوثهم.

وألقى الدكتور سفيان عوض الكريم المرشد الأكاديمي في كلية الطب، كلمة أوضح فيها أهمية الاستفادة من خبرة المرشد الأكاديمي، مبيناً أن المرشد الأكاديمي في الكلية بمثابة الوالد.

وبينا الأستاذ عبدالله البقمي بقسم شؤون الطلاب في الكلية، والدكتورة آية صبحي بقسم شؤون الطالبات، أن إدارة شؤون الطلاب في الكلية تدعم المشاريع البحثية، وكذلك مشاريع خدمة المجتمع.

وأوضحت الطالبة جمانة بن معمر رئيسة المجلس الطلابي، هيكلة المجلس، وحثت الطلاب والطالبات على المساهمة في إنجاح الأنشطة الطلابية، وأكدت ترحيب المجلس بالأفكار والمقترحات.