شركة بي إم جي لخدمة المجتمع تطلق مسابقتها لطلاب جامعة دار العلوم

شركة بي إم جي لخدمة المجتمع تطلق مسابقتها لطلاب جامعة دار العلوم

شركة بي إم جي لخدمة المجتمع تطلق مسابقتها لطلاب جامعة دار العلوم

استضافت جامعة دار العلوم ممثلة بمركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر، شركة بي ام جي لخدمة المجتمع، الأحد 3 ديسمبر، في مسرح الجامعة، لتعريف الطلاب والطالبات ومنسوبي الجامعة بالمسابقة التي أطلقتها في مجال خدمة المجتمع.

حضر اللقاء الدكتور عبد الرحمن العزمان، عميد شؤون الطلاب والقبول والتسجيل، وعدد من أعضاء هيئة التدريس وجمع من الطلاب والطالبات؛ وألقى كلمة المركز الدكتور ناصر العنزي، وكيل عمادة شؤون الطلاب نيابة عن الدكتور خالد الشويرخ، عميد مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر.

ورحب مؤسس شركة بي إم جي الأستاذ باسل الغلاييني بالحضور، وتحدث عن نشأة الشركة، كما بيّن أن المسابقة تقام للعام الرابع على التوالي، وهي مسابقة تجرى في جامعات كل من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ودولة الإمارات.

وأعلنت مديرة البرامج المجتمعية في شركة بي إم جي، الأستاذة وداد بارودي، عن تفاصيل المسابقة، والتي تنقسم إلى ثلاث فروع؛ الفرع الأول إنتاج أفضل إعلان توعوي، والثاني لأفضل فيديو توعوي، وأخيراً تقديم أفضل فكرة اختراع.

وبيّنت “بارودي” أن المسابقة للفروع الثلاثة تستهدف مبادرات ثلاثة وهي: مياهنا حياتنا، وصحتنا تاجنا، والقيادة الآمنة، وستكون الجوائز للفائزين عبارة عن منح ماجستير لأفضل ثلاث فيديو توعوي، ولاب توب ماك لأفضل ثلاث إعلان توعوي، ورحلة دولية لأفضل ثلاث فكرة اختراع.