تصريح معالي مدير الجامعة بشأن استهداف وزارة الدفاع بالرياض

تصريح معالي مدير الجامعة بشأن استهداف وزارة الدفاع بالرياض

تصريح معالي مدير الجامعة بشأن استهداف وزارة الدفاع بالرياض

عبّر معالي مدير جامعة دار العلوم أ.د. خالد بن عبدالرحمن الحمودي عن استنكاره الشديد ورفضه للمخطط الإرهابي، والذي كان يستهدف مقرين تابعين لوزارة الدفاع في الرياض بعملية انتحارية باستخدام أحزمة ناسفة، مشيراً معاليه إلى أن مثل هذه الأعمال والمحاولات الإجرامية تكشف عن حجم التهديدات والتحديات التي تواجهها المملكة في إطار تصديها للإرهاب العالمي.

 

وأشاد معاليه بالجهود الجبارة لرئاسة أمن الدولة بإفشالها المخطط الإجرامي، والقبض على المجرمين، وهو مدعاة للفخر والاعتزاز بقدرة وكفاءة الأجهزة الأمنية ورجال الأمن للتصدي لكل من يُعرّض أمن وطننا ومؤسسساته للخطر.

 

وأضاف معاليه أن مثل هذه الأعمال الإرهابية والإجرامية هي من الإفساد في الأرض، مُطالباً بالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن، وتطبيق القصاص من المجرمين والإرهابيين حتى يكونوا عبرة لغيرهم.

 

وقال معاليه: ونحن إذ نستنكر مثل هذا العمل الإجرامي نعاهد القيادة الحكيمة بالولاء والطاعة ونؤكد وقوفنا خلفها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-.

 

داعياً الله عز وجل أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها من كل مكروه وأن يرد كيد الكائدين في نحورهم.