القبول والتسجيل وشؤون الطلاب بجامعة دار العلوم تعقد اجتماعها السنوي

القبول والتسجيل وشؤون الطلاب بجامعة دار العلوم تعقد اجتماعها السنوي

القبول والتسجيل وشؤون الطلاب بجامعة دار العلوم تعقد اجتماعها السنوي

عقدت عمادة القبول والتسجيل وشؤون الطلاب، الأسبوع الماضي، الاجتماع الشامل لمنسوبي ومنسوبات العمادة، بحضور العميد، ووكلاء العمادة، والموظفين والموظفات؛ بقاعة الاجتماعات في مقر الجامعة.

وافتتح الدكتور عبدالرحمن العزمان عميد القبول والتسجيل وشؤون الطلاب، الاجتماع بشكر معالي مدير الجامعة، وسعادة وكيلة الجامعة للشئون الأكاديمية والمشرفة على شطر الطالبات، وسعادة وكيل الجامعة للتخصصات الصحية، وسعادة المدير التنفيذي، على دعمهم الدائم لإنجازات العمادة.

وأثنى الدكتور العزمان على جهود موظفي وموظفات العمادة منذ بداية العام الدراسي، وحثهم على مواصلة العمل الدؤوب واستمرار روح الفريق، ومواجهة مختلف التحديات، مذكراً بأن العمادة تعتبر هي صمام أمان الجامعة.

وأشاد الدكتور ناصر العنزي وكيل العمادة لشؤون الطلاب، بالتعاون المثمر بين قسمي الطلاب والطالبات، مؤكداً أن العمادة هي القلب النابض للجامعة، بداية من وكالة القبول والتسجيل مرورا بوكالة شؤون الطلاب ثم مركز الدعم الطلابي بالعمادة.

وأكدت الدكتورة مها الكلاب المشرفة العامة على مركز الدعم الطلابي، على أهمية الإرشاد النفسي والأكاديمي، الذي يقدمه مركز الدعم الطلابي لجميع الطلاب والطالبات.

ونوقش خلال الاجتماع العديد من المحاور التي تخص العمادة من قبل منسوبي ومنسوبات العمادة، والمقترحات المطروحة من أجل الارتقاء أكثر بمستوى العمل في العمادة؛ وفي نهاية الاجتماع رعى الدكتور العزمان تكريم منسوبي ومنسوبات العمادة على جهودهم المبذولة، وتفانيهم في العمل.