العلاقات العامة والإعلام تحتفي بصدور “علوم الدار”

العلاقات العامة والإعلام تحتفي بصدور “علوم الدار”

العلاقات العامة والإعلام تحتفي بصدور “علوم الدار”

نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة دار العلوم، أمس الثلاثاء، احتفالًا بمناسبة استئناف صدور الصحيفة الرسمية للجامعة “علوم الدار”، بحضور معالي المشرف العام على الصحيفة الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي مدير الجامعة، وعدد من الكُتاب والمساهمين في الصحيفة من منسوبي الجامعة.

ورحب الأستاذ ياسر سليم رئيس التحرير، بمعالي المشرف العام على الصحيفة وبجميع الحضور الكرام، وقال إن رؤية “علوم الدار” أن تصبح الصحيفة الجامعية الأولى والصوت الإعلامي الأبرز بين الصحف الصادرة عن الجامعات في المملكة العربية السعودية، وإننا عازمون على الالتزام بتحقيق هذه الرؤية.

وأضاف رئيس تحرير “علوم الدار” أنه يسهل النجاح إذا توفرت أسبابه، وأسباب النجاح كانت موجودة –بفضل الله-، معالي المشرف العام ذلل الصعوبات، وسعادة الأستاذ نواف التويجري المدير التنفيذي كان متابعًا لكل خطوة نخطوها، وكل من طُلب منه المساهمة لم يتأخر، بل كانت هناك العديد من المبادرات من منسوبي الجامعة.

ومن جانبه شكر معالي الأستاذ الدكتور خالد الحمودي كل من كانوا خلف نجاح هذا العمل، وعلى رأسهم الأستاذ نواف التويجري، وقال معاليه إن “علوم الدار” بعد انقطاعها فترة خرجت بشكل مختلف وجذاب، كما تنوعت محتوياتها بين الأخبار والتثقيف والبحث العلمي وكذلك الترفيه.

وأضاف معالي المشرف العام على صحيفة علوم الدار إن من أهداف الصحيفة أن تكون صوت إعلامي للجامعة، ونشر مساهمات أعضاء هيئة التدريس العلمية، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للطلاب والطالبات لاكتشاف مواهبهم في الكتابة، وأضاف أن العديد من المحررين في الصحف اليومية بدأوا مسيرتهم من خلال الصحف الجامعية.