الدعم الطلابي يكرم المتعاونات في تقديم دروس التقوية

الدعم الطلابي يكرم المتعاونات في تقديم دروس التقوية

الدعم الطلابي يكرم المتعاونات في تقديم دروس التقوية

نظم مركز الدعم الطلابي بعمادة القبول والتسجيل وشؤون الطلاب، بشطر الطالبات، الأربعاء الماضي 11 أكتوبر، حفل لتكريم الطالبات المتعاونات في تقديم دروس التقوية للفصل الدراسي المنصرم، بحضور جمع من عضوات هيئة التدريس، وعدد من الطالبات، ووالدات الطالبات المتعاونات.

وألقت الدكتورة نوف العجمي، وكيلة الجامعة للشؤون الأكاديمية والمشرفة على شطر الطالبات كلمة شكر؛ وسلمت الطالبات المتعاونات شهادات شكر وتقدير ومكافئات رمزية، كما قدمت شهادات شكر وتقدير لموظفات مركز الدعم الطلابي، وشكرت لهن جهودهن في إنجاح البرنامج.

وأثنت “العجمي” على برنامج دروس التقوية، وأثره الملموس في تحسين المستوى الأكاديمي لدى الطالبات المسجلات بالبرنامج، ودشنت برنامج دروس التقوية في شطري الطلاب والطالبات للفصل الدراسي الحالي.

ومن جهتها شكرت الدكتورة مها الكلاب، المشرفة العامة على مركز الدعم الطلابي، المشاركات بتقديم دروس التقوية وهن الطالبات: فرح السباعي، عصمت السرحان، شيماء أبو دية، نورة الرقطان، وسارة الغامدي؛ ورحبت بالحضور، وقدمت الشكر لوالدات الطالبات، ومنسوبات برنامج الإعداد الجامعي، وقيادات الجامعة في شطر الطالبات لدعمهن المستمر للبرنامج.